أفضل تطبيقات الحماية المجانية للأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد 2014

أندرويد , تطبيقات , نظام أندرويد , تطبيقات حماية ,
أفضل تطبيقات الحماية المجانية للأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد 2014 

موضوع اليوم عن أفضل و أعلي برامج الحماية تحميلاً و استخداماً و الأعلى تقييماً علي الأندرويد من موقع جوجل بلاي للحماية من التجسس و سرقة الملفات و المعلومات الخاصة بك و الحماية من دخول أى شخص علي الهاتف .


متجر جوجل بلاي يحتوى  ملايين من التطبيقات المجانية و المدفوعة و آلاف من التطبيقات التي تضاف يومياً . و من ضمن ملايين التطبيقات علي منصة أندرويد .. هناك بعض التطبيقات الهامة و التي يجب علي كل مستخدم وضعها ليحصل علي أفضل أداء .. مثل مستكشف الملفات , و برامج الحماية , و متصفحات الأنترنت , و مشغل الفيديو و الكثيــر . و من ضمن التطبيقات التي يجب ان تكون علي هاتفك برامج الحماية من دخول الهاتف أو الحصول علي البيانات الخاصة بك .

و اليوم نضع لكم أفضل "5" برامج لحماية هاتفك من سرقة البيانات أو الصور أو أى معلومات هامة خاصة بك

 
أفضل تطبيقات الحماية المجانية للأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد 2014 


1- تطبيق Smart App Protector
هذا التطبيق يعتبر من أفضل برامج القفل و الحماية للهاتف و عدد التحميلات للتطبيق أكثر من "10مليون" تحميل .. و يأتي مع أفضل مميزات الحماية و التي تتيح حماية أى تطبيقات جديدة تقوم بوضعها علي الهاتف أو حتي أى أساسية علي الهاتف بكلمة سر و قفل الشاشة .. ويمكن للتطبيق التقاط صورة تلقائياً لمن يحاول استخدام هاتفك و ذلك بعد أول إدخال لكلمة سر خاطئة . و ايضا يمكن عمل رسالة خطأ مزيفة عند محاولة دخول تطبيق معين . و الجدير بالذكر يمكنه منع المكالمات الواردة و الصادرة  ..
و من الاعدادات المتقدمة يسمح لك إلغاء القفل تلقائياً في أماكن معينة . و اغلاق التطبيقات عن بعد بارسال رسالة للهاتف . تحديد وقت لتأمين التطبيقات و تأمين اتصال البيانات الجيل الثالث . و مزيد من المميزات تكتشفها بعد تثبيت التطبيق .




2- تطبيق AppLock
 هذا التطبيق يستخدمه أكثر من 30 مليون مستخدم .. و يدعم 24 لغة و يستخدم في أكثر من 50 بلد  و من أكثر التطبيقات تحميلاً و أفضل برامج الحماية من أجل الأندرويد علي جهازك . يعمل هذا التطبيق بشكل أفضل علي اخفاء الصور و الفيديوهات الشخصية و يمكنك الدخول علي أى منها بكلمة السر التي تحددها . و ايضاً يتيح لك اغلاق أى تطبيق علي الهاتف مثل الفيس بوك و جيميل و الواتس أب و حتي متجر جوجل بلاي و أى ألعاب ... وايضاً يمكنك اغلاق بكلمة سر الرسائل الخاصة بك و أرقام المسجلة علي هاتفك و لوحة الاعدادت الهاتف ... التطبيق يعمل تلقائياً حتي لو أغلقت الهاتف و قمت بتشيغله مرة آخرى .. و يمكنك تحديد أى كلمة سر للتطبيق لتشغيله أو اغلاقه






3- تطبيق Smart Applock
هذا التطبيق من أبسط و اسهل التطبيقات مع قدرة عالية علي الحماية و اغلاق تطبيقات الأندرويد في ثواني . و يعمل طبقاً لقوانين حساب الفيس بوك و الواتس أب و الفايبر بدون أى مشكلة . و يمكنك منه حماية الرسائل بكلمة سر .. بالأضافة إلي الميزة الرائعة لمنع التعديل علي أى تطبيقات تحددها بالمسح أو الاغلاق . و الحماية من تثبيت تطبيقات جديدة أو إزالة أى تطبيقات من هاتفك بدون تصريح .. مع المزيد من الحماية ويمكنك الاطلاع علي باقى الميزات بعض التثبيت .    


4- تطبيق Perfect Applock
وهذا تطبيق آخر مجانى لحماية و اغلاق هاتفك و معدل التقييم علي متجر جوجل بلاى وصل إلى 4.6 .. ومن خلال التطبيق يمكنك اغلاق أى تطبيق بكمة سر أو اختيار نمط قفل مخصص .. و ايضاً التطبيق قادر على إيقاف المكالمات الواردة و الصادرة .. و لو يوجد في هاتفك كاميرا أمامية يمكن للتطبيق أخذ صورة لأى شخص يحاول تشغيل الهاتف وذلك بعد إدخال كلمة السر الخطأ للمرة الثالثة .. و ايضا لو واجهت أى مشكلة في ادخول للهاتف يمكنك ارسال رسالة نصية لتشغيل الهاتف عن بعد .



5- تطبيق Fast App Lock
و هو تطبيق آخر في نفس المجال و يأتى مع نفس المميزات التي تحدثنا عنها بالأضافة إلى ميزة جديدة وهي إمكانية وضع سؤال سري لإدخاله في حالة نسيان كلمة السر الخاصة بك . و يوجد أيقونة خاصة بالتطبيق في حالة انك تريد تنشيط التطبيق أو إيقافه بدون الدخول إلى اعدادت التطبيق ..


تم بحمد الله

ليست هناك تعليقات