يوسف منصور ينصح المشاهدين بعدم تناول اللحوم والسكر - فيديو

يوسف منصور ينصح المشاهدين بعدم تناول اللحوم والسكر - فيديو

فيديو , يوسف منصور , صحة , نصائح , معلومات , فيديوهات , فن , مشاهير ,

الفنان يوسف منصور،في لقاء معه قال إن لاعب الكونغ فو ممنوع من تناول اللحوم والسكر نهائيًا.ونصح يوسف منصور ، خلال لقائه المشاهدين، بعدم تناول اللحوم إطلاقا والاستعاضة عنها بكل ما يخرج من الأرض من نباتات، للحفاظ على صحتهم.


ونصح منصور، المشاهدين، بضرورة الابتعاد عن السكر من أجل الحفاظ على صحتهم.
و خلال اللقاء كشف ايضا عن تفاصيل علاجه من مرض السرطان، باستخدام الخلايا الجزعية. وقال منصور، إنه أصيب بسرطان الدم، وأنه توجه لألمانيا من أجل تلقي العلاج بواسطة تقنية الخلايا الجذعية الجديدة.

وقد أوضح منصور، أن شركات الأدوية تقاوم علاج السرطان بالخلايا الجذعية، نظرًا للأرباح التي تحققها هذه الشركات عن طريق الأدوية الكيماوية.
وأكد منصور أنه كان يعاني من السرطان وكان في درجة متقدمة من المرض، ووصل وزنه لـ45 كيلو وكان يتحرك بواسطة كرسي متحرك، مؤكدا أنه تعافى تمامًا من السرطان منذ عام ونصف باستخدام الخلايا الجذعية.

تفاصيل فيلمه الجديد

و كشف ممثل أفلام الأكشن في التسعينيات، يوسف منصور، بعض تفاصيل فيلمه الجديد، موضحًا أنه يلعب دور البطولة في الفيلم، موضحا أنه سيكون حارسًا لأحد المعابد الفرعونية. 
وأضاف منصور سيكون الفيلم مقدمة لسلسة أفلام، كسلسلة أفلام باتمان، بحيث يقوم ببطولته فنان مصري في كل نسخة منه". 
وتابع: "الفيلم سوف يشهد وجوهًا جديدة بالإضافة إلى مشاركة 3 ممثلين معروفين، رفقة الممثل العالمي مورجان فريمان، الذي أُعجب بالفيلم".


-
-

ليست هناك تعليقات