بداية تطبيق منظومة الخبز الجديدة في محافظة الجيزة غداً الإثنين 11 أغسطس

بداية تطبيق منظومة الخبز الجديدة في محافظة الجيزة غداً الإثنين و الأوراق المطلوبة لاستخراج بطاقة خبز لمن ليس لديه بطاقة تموين..
تطبيق منظومة الخبز الجديد في محافظة الجيزة
أعلن وزير التموين و التجارة الخارجية دكتور ” خالد حنفى ” أنه إبتداءاً من يوم الإثنين 11 أغسطس سيتم تطبيق منظومة الخبز الجديدة في محافظة الجيزة، ذلك على أربعة مراحل و تضم 1938 مخبز.

حيث أوضح السيد الوزير الأربعة مراحل وقال أن
* المرحلة الأولى تضم ” العياط، أطفيح ،البدرشين، الصف ”
*المرحلة الثانية فهي تتضمن “الواحات البحرية، مركز الجيزة، أوسيم، كرداسة، منشأة القناطر، أكتوبر، الحوامدية”.
*المرحلة الثالثة تشمل ” بولاق الدكرور، إمبابة، الغربية، العجوزة، الدقي، المنيرة الشرقية، الوراق” و أخيرا المرحلة الرابعة تضم ” الهرم، العمرانية، قسم الجيزة ”

حيث لقت المنظومة الجديدة للخبز نجاحا كبيرا في محافظات القاهرة و الإسكندرية و القناة وسوف تعمم على باقي محافظات مصر قبل نهاية عام 2014 .

منظومة الخبز الجديد تجعل لكل فرد 150 رغيف خبز في الشهر، و يسجل هذا على بطاقات التموين وفي حالة عدم وجود بطاقة تموين للفرد ستسجل على بطاقة صرف الخبز، حيث أن سعر رغيف الخبز 5 قروش،
وفي حال عدم حصول الفرد على كل حصته من الخبز سوف يحول المتبقي على بطاقة التمويل ليحصل على سلع تموينية مقابل ما تم توفيره من الخبز أثناء الشهر.
وأكد وزير التموين على ساكني محافظة الجيزة من ليس لديهم بطاقات تموين بالذهاب إلى مكاتب التموين التابعين لها لعمل بطاقة لصرف الخبز.

والأوراق المطلوبة لاستخراج بطاقة خبز هي:
  •         صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي للزوج والزوجة.
  •         صور ضوئية من شهادات ميلاد الأولاد.

 تم بحمد الله

ليست هناك تعليقات