المشير السيسي: قال لا أستطيع تجاهل طلب الغالبية بالترشح للرئاسة في احتفال اليوم بالكلية الحربية


المشير السيسي: قال لا أستطيع تجاهل طلب الغالبية بالترشح للرئاسة في احتفال اليوم بالكلية الحربية
المشير السيسي شهد، اليوم الثلاثاء، احتفالاً بانتهاء فترة التدريب الأساسي للطلبة المستجدين بالكليات العسكرية من الكلية الحربية. و قال وزير الدفاع المصري، المشير عبدالفتاح السيسي، إنه لا يستطيع أن يدير ظهره عندما يجد الغالبية تريده أن يترشح لانتخابات الرئاسة المقبلة.

وأضاف السيسي: "نترك الأيام القادمة لتشهد الإجراءات الرسمية"، مشيراً إلى أن مصر تمر بظروف صعبة تتطلب تكاتف الشعب والجيش والشرطة، لأن أي شخص لا يستطيع وحده أن ينهض بالبلاد في مثل هذه الظروف.

وقام المشير السيسي بتكريم المتفوقين وأوائل الطلبة المستجدين من طلبة الكليات العسكرية تقديراً لتميزهم العلمي والرياضي خلال فترة الإعداد العسكري بالكلية الحربية.

وفي نهاية الاحتفال هنأ المشير السيسي الطلبة الجدد وأسرهم بانتهاء فترة التدريب الأساسي وأشاد بما اكتسبوه خلالها من القيم والمبادئ الوطنية الأصيلة للجيش المصري الذي حمل أمانة الدفاع عن الوطن وحماية أمنه القومي،

يذكر أن المشير السيسي احتفظ بمنصبه وزيراً للدفاع في الحكومة المصرية الجديدة التي شكلها رئيس الوزراء الجديد إبراهيم محلب.وحتى الآن لم يعلن السيسي، الذي يتمتع بشعبية واسعة في البلاد، ترشحه رسمياً للرئاسة إلا أن عدداً من مساعديه أكدوا أنه قرر الترشح.



تم بحمد الله

ترشح , ترشح للرئاسة , الرئاسة , المشير السيسي ,

ليست هناك تعليقات