الغاء مباراة الأهلى و القطن بسبب هطول الأمطار واعادتها غدا الأحد في نفس التوقيت



الغاء مباراة الأهلى و القطن  بسبب هطول الأمطار واعادتها
 غدا الأحد في نفس التوقيت
ملخص الشوط الأول
الدقائق الخمس الأولى كانت هادئة من الفريقين، وان ظهر بعض النشاط من أحمد عبد الظاهر هجوميا، مع حيوية من الناحية اليسرى التي يشغلها معوض وسليمان. 

نشط الفريق الكاميروني بعد العشر دقائق الاولى وشكل خطورة على حدود منطقة جزاء الأهلي مع بعض التسديدات البعيدة دون تهديد حقيقي لإكرامي.
تشابه طريقتي اللعب 4-2-3-1 جعلت نسبة الاستحواذ تقريبا متساوية بين الفريقين، ولكن في المقابل كان اللعب مغلق معظم الوقت في وسط الملعب دون خطورة على مرمى الفريقين.

وشهدت الدقيقة 31 الفرصة الحقيقية الأولى في المباراة، عندما أرسل عبدالله السعيد عرضية من الناحية اليمنى، حولها أبوتريكة برأسه وأبعدها لويك فيدجو حارس القطن ركنية.
واصل الأهلي ضغطه بعد هذه الفرصة، وأرسل وليد سليمان عرضية من الناحية اليمنى استقبلها عبدالله السعيد برأسه ضعيفة في يد حارس القطن. 

ملخص الشوط الثاني
واصل الأهلي ضغطه الذي أنهى به الشوط الأول، وأرسل معوض عرضية منخفضة من الناحية اليسرى مع بداية الشوط الثاني حولها عبد الظاهر مباشرة بقدمه اليسرى في يد الحارس.
فتح القطن الكاميروني أرض الملعب طولا وعرضا، واضاع موسى ايدين فرصة مؤكدة أمام مرمى الاهلي في الدقيقة 51 وأخرج الكرة برعونة ضربة مرمى.
استفاد الأهلي بفتح اللعب في الشوط الثاني، وانطلق ابوتريكة ومرر كرة سحرية لوليد سليمان على حدود منطقة الجزاء لكن الأخير حاول الاستعراض بتسديدة ماكرة تصدى لها الحارس الكاميروني بسهولة في الدقيقة 53.
وسدد شهاب كرة قوية في الدقيقة 60 ارتدت من الحارس، وأكملها أبوتريكة في يد الحارس مجددا، وسط هطول شديد للأمطار.
وتوقف اللاعب عند هذه اللحظة وأخرج حكم المباراة اللاعبين خارج الملعب بسبب الامطار الشديدة. 

ليست هناك تعليقات